التهاب المفاصل والحصان الأكبر سنا - العلاجات



التهاب المفاصل والحصان الأكبر سنا - العلاجات



 هناك مجموعة متنوعة من العلاجات المنزلية أو العلاجات التي يمكنك استخدامها لرفيقك الكبير في الحصان إذا كان يعاني من الكثير من الألم والالتهاب بسبب التهاب المفاصل. ويمكن القيام بالعديد منها في نفس الوقت. الشيء الذي يجب أن تتذكره هو أن حصانك فرد وقد لا يتقبل بعض العلاجات بلطف، ويكون على ما يرام مع الآخرين. عاملهم وفقًا لذلك واذهب مع التدفق.


إذا كانت مفاصله منتفخة ومؤلمة حقًا واقترح الطبيب البيطري احتجازه لمدة 24 ساعة أو لفترة أطول، فاستخدم إما صندوقًا به الكثير من القش الناعم أو قلمًا صغيرًا به الكثير من العشب الناعم تحت الأقدام. إذا كان قطيعك قاسيًا ويشعر بنوبة غضب عندما يكون بعيدًا عن رؤية صديقه، ضع الصديق في مكان قريب. آخر شيء تريده هو أن يشعر حصانك المتألم بالقلق ويسرع أكثر في محاولة العثور على صديقه.


يمكنك تجربة استخدام كيس ثلج مرن أو حتى كيس من البازلاء المجمدة ووضعه في منشفة على المفصل المتورم لمدة 5 دقائق. إزالة لمدة 15 دقيقة، كرر 3 مرات على التوالي. إذا كان بإمكانك لف المفصل، فجرب ضمادة واقفة للمساعدة في تقليل التورم والالتهاب. يمكنك أيضًا تجربة ضمادات Neo-Ice Equine أو هلام الثلج الذي يوفر اختراقًا عميقًا للمساعدة في تقليل الوذمة والالتهاب.


نظرًا لأنه سيصبح متصلبًا مثل أي شخص آخر إذا تركه واقفًا في كشك، أخرجه مرتين يوميًا وقم بتمشيته يدويًا. قم بإزالة الضمادة أولاً ثم قم بالمشي لمدة 15 دقيقة تقريبًا حتى يصبح رشيقًا. عندما تعيده إلى كشكه أو قلمه، أعد لف الضمادة. كل يوم قم بزيادة تمرينه تدريجياً. ستحتاج إلى القيام بذلك حوالي أربع مرات يوميًا مع تقدمه ثم تقليل طول الوقت الذي يجب أن يقتصر فيه على حوالي نصف الفترة الزمنية الأصلية.


ستمارس تمارين يمكن التحكم فيها مثل المشي باليد أو ركوب الخيل أثناء المشي أو الهرولة البطيئة أو الركوب أثناء المشي أو الهرولة البطيئة. كل هذا يعتمد على الحالة التي يعيشها كبيرك، لذا استخدم تقديرك. إذا عاد التورم، عليك أن تبطئ.


إذا لم يكن هناك تورم بعد ساعة من جلسة (جلسات) التمرين، فيجب أن تكون قادرًا على تحويل ظهرك الكبير إلى هذا المرعى العادي ثم العودة ببطء إلى برنامج تمرين سهل. ومع ذلك، إذا كان هناك تورم، فسوف تحتاج إلى الاتصال بالطبيب البيطري لإعادة تقييم الوضع.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال